أعلى المحتوى الرئيسي

إعداد الحساب

‏‫دعنا نساعدك في إعداد حسابك الجديد أو بطاقتك الائتمانية

إعداد الحساب الجاري

تم تسليم بطاقتك إليك عبر البريد. لا تفصح عن أي من هذه التفاصيل أو تعيرها مطلقًا لأي أحد كان.

يوجد الآن 4 خطوات سهلة لإكمال إعداد حسابك، يرجى اتباعها بالترتيب.

1. إعداد الخدمات المصرفية عبر الهاتف

  • اتصل بالرقم 800 4320 لعملاء Premier
  • اتصل بالرقم 600 55 4722 لعملاء Advance وجميع العملاء الآخرين

للحصول على حماية إضافية، اختر حماية حسابك باستخدام الهوية الصوتية من HSBC

2. إعداد بطاقة الخصم الخاصة بك

إذا كان لديك تطبيق HSBC UAE،

  • انتقل إلى "إدارة البطاقات" وانقر على "تعيين/إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي" لتعيين رقم التعريف الشخصي لبطاقة الخصم الجديدة الخاصة بك
  • قم بإعداد Apple Pay أو Google Pay من "إدارة البطاقات" في التطبيق
إذا لم يكن لديك تطبيق HSBC UAE
  • اتصل بالرقم 97143544579+ لتعيين رقم التعريف الشخصي لبطاقة الخصم الخاصة بك
  • قم بإعداد Apple Pay أو Google Pay أو Samsung Pay على محفظتك الرقمية

3. إعداد الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

  1. سجل هنا باستخدام رقم بطاقة الخصم/الائتمان ورقم التعريف الشخصي الخاص بك. يمكنك بعد ذلك استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على الفور.
  2. وبعد ذلك قم بتنزيل تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بنا‬ تفعيله. يُستخدم التطبيق كذلك لإنشاء رموز لاستخدام بعض ميزات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لمزيد من الأمان.

4. هل أنت مقيم جديد في الإمارات العربية المتحدة؟

إذا كنت مقيم جديد في الإمارات العربية المتحدة، ولم تقدم بطاقة الهوية الإماراتية‬ الخاصة بك بعد، فهذا يعني أنه لم يتم تفعيل حسابك بالكامل بعد. يجب عليك تقديم بطاقة الهوية الإماراتية‬ الخاصة بك خلال 75 يومًا من فتح حسابك لتجنب تجميد بطاقاتك والمدفوعات عبر الإنترنت. هذه الخطوة مطلوبة أيضًا لاستلام دفتر شيكات أو شراء أي منتجات أخرى.

إعداد بطاقة الائتمان

الآن تم تسليم بطاقتك الائتمانية إليك عبر البريد، هناك 4 خطوات سهلة لإكمال إعداد حسابك. يرجى اتباع هذه الخطوات بالترتيب.

1. إعداد الخدمات المصرفية عبر الهاتف

  • اتصل بالرقم 800 4320 لعملاء Premier
  • اتصل بالرقم 600 55 4722 لعملاء Advance وجميع العملاء الآخرين

للحصول على حماية إضافية، اختر حماية حسابك باستخدام الهوية الصوتية من HSBC

2. إعداد بطاقات الائتمان الخاصة بك

إذا كان لديك تطبيق HSBC UAE،

  • انتقل إلى "إدارة البطاقات" وانقر على "تعيين/إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي" لتعيين رقم التعريف الشخصي لبطاقة الائتمان الجديدة الخاصة بك
  • قم بإعداد Apple Pay أو Google Pay من "إدارة البطاقات" في التطبيق
إذا لم يكن لديك تطبيق HSBC UAE
  • اتصل بالرقم 97143544579+ لتعيين رقم التعريف الشخصي لبطاقة الائتمان الخاصة بك
  • قم بإعداد Apple Pay أو  Google Pay  أو  Samsung Pay على محفظتك الرقمية

3. إعداد الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

  1. سجل هنا باستخدام رقم بطاقة الخصم/الائتمان ورقم التعريف الشخصي الخاص بك. يمكنك بعد ذلك استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على الفور.
  2. وبعد ذلك قم بتنزيل تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بنا‬ تفعيله. يُستخدم التطبيق كذلك لإنشاء رموز لاستخدام بعض ميزات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لمزيد من الأمان.

4. إعداد HSBC ENTERTAINER

تنتظرك مكافآت ومزايا حصرية مع بطاقة HSBC الائتمانية الخاصة بك، بما في ذلك عروض "اشتر 1 واحصل على 1 مجاناً"

قم بالوصول إلى تطبيق HSBC ENTERTAINER

قم بتنزيل تطبيق HSBC ENTERTAINER والتسجيل فيه

بعد تنزيل التطبيق، ستحتاج إلى إدخال رمز مؤلف من 9 أرقام لاستخدام التطبيق. إذا لم يكن لديك الرمز المؤلف من 9 أرقام حتى الآن، فسنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بعد 15 يومًا من تسجيلك للحصول على بطاقة الائتمان الخاصة بك لمشاركة هذا الرمز معك. 

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.