أعلى المحتوى الرئيسي

إشعارات هامة

سيتم إغلاق وحدة خدمة العملاء الرقمية (CSU) في سيتي سنتر مردف قريبًا

في يوم الإثنين الموافق 10 مارس، سيتم إغلاق وحدة خدمة العملاء الرقمية لدينا في سيتي سنتر مردف، دبي بشكل دائم. وسيكون آخر يوم عمل لها يوم الأحد 9 مارس.

سنستمر في خدمتك كما كنا دائمًا من خلال فروعنا ووحدات خدمة العملاء الرقمية لدينا في جميع أنحاء دبي والإمارات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام تطبيقنا والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف لتلبية معظم احتياجاتك المصرفية.

 

بطاقات Jaywan مقبولة في أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك HSBC في الإمارات العربية المتحدة

يسعدنا أن نعلن أنه اعتبارًا من أكتوبر 2024، سنتمكن الآن من قبول البطاقات التي تحمل علامة Jaywan في أجهزة الصراف الآلي الخاصة بنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

انتهاء التحويلات إلى عمان واليونان من بنك HSBC إلى HSBC

اعتبارًا من 16 يوليو 2023، لن تتمكن بعد الآن من تحديد "الدفع من HSBC إلى HSBC" في تطبيقنا أو "Global Transfer" عبر الإنترنت أو في تطبيقنا للتحويلات إلى عمان أو اليونان. هذا لأننا قمنا ببيع أعمالنا في هذه المناطق.

لا يزال بإمكانك استخدام خدمة "من HSBC إلى بنوك أخرى" للمستفيدين الجدد أو الحاليين.

أرقام هواتفنا تتغير

اعتبارًا من 1 أكتوبر 2022، ستتغير أرقام هواتفنا، وسيتم تطبيق تعريفة موحدة على أرقام هواتفنا الجديدة.
استعلامات الخدمة الرقم الموجود رقم جديد – داخل الإمارات رقم جديد – خارج الإمارات
عملاء Advance 8004420 600554722 97142288007+
الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت 8004525 97142274310+ 97142274310+
أرقام البطاقة الشخصية 8002273746 97143544579+ 97143544579+
قروض 80056267 97143314496+ 97143314496+
اعتبارًا من 1 أكتوبر 2022، ستتغير أرقام هواتفنا، وسيتم تطبيق تعريفة موحدة على أرقام هواتفنا الجديدة.
استعلامات الخدمة عملاء Advance
الرقم الموجود 8004420
رقم جديد – داخل الإمارات 600554722
رقم جديد – خارج الإمارات 97142288007+
استعلامات الخدمة الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت
الرقم الموجود 8004525
رقم جديد – داخل الإمارات 97142274310+
رقم جديد – خارج الإمارات 97142274310+
استعلامات الخدمة أرقام البطاقة الشخصية
الرقم الموجود 8002273746
رقم جديد – داخل الإمارات 97143544579+
رقم جديد – خارج الإمارات 97143544579+
استعلامات الخدمة قروض
الرقم الموجود 80056267
رقم جديد – داخل الإمارات 97143314496+
رقم جديد – خارج الإمارات 97143314496+

تم إغلاق فرع بر دبي بشكل نهائي - 30 أكتوبر 2022

يرجى ملاحظة أنه سيتم إغلاق فرع بر دبي بشكل دائم اعتبارًا من يوم الأحد 30 أكتوبر 2022 وسيتم نقله إلى فرعنا الجديد في إم سكوير يوم الاثنين 31 أكتوبر 2022.

خدماتنا المصرفية في متناول يدك دائمًا من خلال قنواتنا الرقمية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق HSBC الإمارات العربية المتحدة.

نقل فرع ديرة إلى دبي فستيفال سيتي مول – 06 أغسطس 2022

يرجى ملاحظة أن فرع ديرة قد تم إغلاقه بشكل دائم يوم السبت 6 أغسطس 2022 وتم نقله إلى فرعنا الجديد في دبي فستيفال سيتي مول اعتبارًا من يوم الاثنين 8 أغسطس 2022.

فرع دبي فستيفال سيتي هو فرع بدون صراف. لجميع المعاملات التي تتطلب خدمات الصراف المادي مثل سحب وإيداع النقد / الشيكات عبر المنضدة بما في ذلك معاملات النقد بالعملة الأجنبية، يرجى زيارة فروع HSBC الأخرى. لتحصيل الشيكات المرتجعة وبطاقة الخصم / الائتمان المحتجزة، يرجى زيارة فرع HSBC بر دبي.

خدماتنا المصرفية في متناولك دائمًا من خلال قنواتنا الرقمية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق HSBC الإمارات العربية المتحدة.

سحب صفة العطاء القانوني للأوراق النقدية الورقية من فئة 20 و50 جنيهًا إسترلينيًا - 29 يوليو 2022

30 سبتمبر 2022 هو آخر يوم يمكنك فيه استخدام الأوراق النقدية الورقية من فئة 20 و50 جنيهًا إسترلينيًا. تم استبدالها بأوراق نقدية جديدة من البوليمر من فئة 20 و50 جنيهًا إسترلينيًا.

تغييرات على أسبوع العمل في الإمارات العربية المتحدة - 22 ديسمبر 2021

عزيزي العميل،

إن قرار حكومة الإمارات العربية المتحدة بمواءمة أسبوع العمل وعطلة نهاية الأسبوع مع الأسواق العالمية هو تغيير مهم نعتقد أنه سيكون له تأثير إيجابي على الاقتصاد وشعبنا وعملائنا وأعمالنا.

سيقوم بنك HSBC الإمارات العربية المتحدة بالتوافق مع هذا التغيير واعتماد أسبوع عمل من الاثنين إلى الجمعة، مع تحديد عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد، اعتبارًا من يوم الاثنين 3 يناير 2022.

ستستمر فروعنا في الإمارات العربية المتحدة في العمل ستة أيام في الأسبوع، وفقًا لتوجيهات البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وينتقل يوم الإغلاق من الجمعة إلى الأحد. ستغلق الفروع في الساعة 12.30 ظهرًا يوم الجمعة، بينما سيعمل مكتبنا الرئيسي كالمعتاد وسيتمتع الموظفون بالمرونة اللازمة لقضاء ساعتين خارج العمل لحضور الأمور الشخصية، بما في ذلك الصلاة.

تماشياً مع توجيهات البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم توفير المقاصة والتسوية في جميع أيام الأسبوع باستثناء أيام الأحد.

ستستمر خدماتنا المصرفية الرقمية، بما في ذلك تطبيق HSBC Mobile Banking، وHSBC Online Banking، وHSBCnet، وHSBCConnect، وTrade Working Capital الرقمي، وGlobal Money Account، وLiveSign، ومؤتمرات الفيديو عبر Zoom، في مساعدتك على إجراء معاملاتك المصرفية معنا بأمان ومرونة من أي مكان تريده، ومتى شئت.

هذا تغيير مهم بالنسبة لنا جميعًا ونحن نعمل باستمرار مع السلطات بشأن تأثيره على العمليات المصرفية. سنستمر في مراجعة كيفية عمل هذه التغييرات من أجلك والتكيف عند الضرورة.

لأي أسئلة حول تأثير أسبوع العمل الجديد على احتياجاتك المصرفية، يرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة للعملاء أدناه.

يمكنك أيضًا الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك، أو التواصل معنا من خلال الدردشة المباشرة على HSBC Mobile وOnline Banking، أو عبر مركز الاتصال الخاص بنا.

إدارة HSBC.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.