- تغيير عنوانك
- تغيير اسمك
- تغيير البيانات الشخصية
ما هي البيانات الشخصية التي يمكن تغييرها
- هاتف المنزل
- الهاتف المتحرك
- هاتف العمل
- عنوان البريد الإلكتروني
- المعالون
- الراتب
- المهنة
- الجنسية
التحديث عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
إذا كنت مسجلاً في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، فبإمكانك تسجيل الدخول باستخدام أداة الأمن والحماية Secure Key لتحديث بيانات الاتصال الخاصة بك من خلال خطوات قليلة فقط. يمكنك هنا تحديث هاتف المنزل وهاتف العمل وعنوان البريد الإلكتروني والمعيلين أيضاً والراتب والمهنة والجنسية.
الخطوة الأولى
حدد زر "تسجيل الدخول" الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
الخطوة الثانية
قم بتسجيل الدخول باستخدام أداة الأمن والحماية Secure Key الخاصة بك.
الخطوة الثالثة
بعد تسجيل الدخول، اختر "البيانات الشخصية" أسفل الروابط السريعة الموجودة على اليمين
الخطوة الرابعة
اختر لتحديث معلوماتك الشخصية واتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة. تذكر جعل أداة الأمن والحماية Secure Key قريبة منك نظرًا لكون بعض الإجراءات تتطلب استكمال إعادة المصادقة. سنتصل بك خلال يومين في حال وجود أي مشاكل أو إذا تطلب الأمر إعادة التحقق.
زيارة أحد فروعنا
تفضل بزيارة أقرب فرع وسيسعدنا مساعدتك. يرجى تذكر إحضار بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز السفر الخاص بك حتى يمكننا التحقق من هويتك بسهولة.
للتغييرات على تفاصيل العمل الخاصة بك، يرجى إحضار شهادة راتب أو خطاب تحويل.
للتغييرات على جنسيتك، يرجى زيارتنا في الفرع لمناقشة احتياجاتك أكثر.