إرسال الأموال محليًا ببضع خطوات بسيطة
اتبع خطواتنا السهلة لإضافة مستفيد وإجراء تحويل محلي
مستعد لبدء الاستخدام؟
سجل الدخول أو سجل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لمعرفة أسرع وأسهل طريقة لتحويل الأموال
يلزم استخدام أداة الأمان والحماية Secure Key لإضافة مستفيد جديد.
لماذا يجب عليك اختيار التحويلات المالية المحلية
- بدون رسوماستمتع بإمكانية إجراء التحويلات المالية المحلية بدون أي رسوم.
- أمان المعاملةتوفر لك أداة الأمن والحماية Secure Key من HSBC مزيدًا من الحماية لضمان عدم وصول غيرك إلى حسابك.
- السهولة والراحةيمكنك إنشاء تحويلات متكررة من حساباتك في HSBC بالإمارات العربية المتحدة.
كيفية إضافة مستفيد جديد وإجراء تحويل محلي
إضافة مستفيد جديد:
- قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك وانتقل إلى "الدفع والتحويل"
- انقر على "الدفع والتحويل"
- حدد "إضافة مستفيد جديد"
- حدد "نوع حساب المستفيد" من القائمة
- أدخل تفاصيل المستفيد المطلوبة
- تحقق من تفاصيل المستفيد الجديدة وحدد "متابعة"
إجراء تحويل محلي:
- سجل الدخول وحدد "الدفع والتحويل"
- حدد "مِن" لاختيار الحساب الذي تريد التحويل منه
- حدد "إلى" لاختيار الحساب الذي تريد التحويل إليه
- أدخل المبلغ الذي تريد تحويله
- راجع تفاصيل التحويل واختر "تأكيد"
قد يتم تطبيق غرامات ورسوم في حالة وجود خطأ أو إغفال من العميل في تقديم معلومات تحويل صحيحة أو غير كاملة وقد يتسبب في رفض التحويل أو تأخيره. ولن نتحمل المسؤولية عن أي خسارة محتملة.
قد يختلف الوقت الفعلي لإتمام المعاملة عن التقديرات بسبب زيادة التدقيق في المعاملات من قبل المؤسسة المالية أو الكيان الذي يقدم خدمات مالية للمستفيد من التحويلات.
لاستعادة المدفوعات، يُرجى الاتصال بنا بأي من الوسائل المذكورة في https://www.hsbc.ae/ar-ae/help/contact. قد نفرض رسوم استرداد الدفع. كما لا يمكننا ضمان تمكننا من إلغاء الدفعة بنجاح.
نحن نستخدم سعر الصرف الأجنبي لبنك HSBC لحساب رسوم ضريبة القيمة المضافة على رسوم المعاملات الأجنبية.
هل أنت مؤهل؟
تتوفر التحويلات المالية المحلية لكل العملاء الذين لديهم حساب صالح في HSBC بالإمارات العربية المتحدة.
أشياء يجب أن تعرفها
للحفاظ على سلامتك عند إرسال الأموال إلى شخص ما لأول مرة باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، سنطلب منك تفويض تحويلك من خلال إنشاء رمز معاملة لمرة واحدة في أداة الأمن والحماية Secure Key لديك.
تتحقق خطوة الأمان هذه من بيانات اعتمادك وترفع درجة الأمان ضد الهجمات الاحتيالية المحتملة التي تسببها البرامج الضارة.
كيفية التقديم عبر الإنترنت
هل أنت عميل عبر الإنترنت بالفعل؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لمعرفة أسرع وأسهل طريقة للتحويل.
يلزم استخدام أداة الأمان والحماية Secure Key لإضافة مستفيد جديد.
لم تسجل حتى الآن؟
إذا كنت عميلاً بالفعل، فلا يستغرق الأمر سوى لحظات.
اتصل بنا بخصوص التحويلات المالية
عن طريق الهاتف
عملاء Premier: 800 4320 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 224 1000 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)
عملاء Advance: 800 4420 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 325 4573 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)
عملاء الخدمات المصرفية الشخصية: 600 55 4722 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 228 8007 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)
عملاء HSBC Jade: 800 5233 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 366 9027 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)
في الفرع
تفضل بزيارة أقرب فرع أو ومركز لخدمة العملاء للتحدث معنا.
طريقة أخرى للتحويل
إذا كنت أحد عملاء HSBC Premier، يمكنك الاتصال بمدير العلاقات لديك لإجراء عملية التحويل.
يخضع ذلك للحد الأدنى للمبالغ ذات الصلة والموافقات الداخلية.
المنتجات ذات الصلة
حساب Global Money
يتيح لك الحساب الرقمي متعدد العملات إدارة الأموال، إرسالها وتلقيها بعملات مختلفة في جميع أنحاء العالم.
Global View وGlobal Transfers
يمكنك نقل الأموال بين حسابات Jade أو Premier أو Advance من HSBC في بلدان ومناطق متعددة من مكان واحد.
التحويلات المالية الدولية
طريقة سريعة ومريحة وآمنة لإرسال الأموال إلى الخارج.
التحويلات الواردة
يمكنك تحويل الأموال من بلدك أو منطقتك إلى حسابك في HSBC بالإمارات العربية المتحدة بالعملة التي تختارها.
ملاحظات هامة
1يجب عليك التسجيل لاستخدام خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة، عند فتح الحساب، أو طلب استخدام هذه الخدمة من خلال الاتصال على 800 5233 لعملاء Jade و800 4320 لعملاء Premier و800 4420 لعملاء Advance و600 55 4722 لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية. تطبق الشروط والأحكام العامة للخدمات المصرفية الشخصية، وهي متاحة على www.hsbc.ae.