كيفية طلب دفتر شيكات
قم بسهولة بطلب دفتر شيكات في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية. قبل أن تبدأ، يرجى التأكد من أن لديك أداة الأمن والحماية Secure Key لأنك ستحتاجها لإنشاء رمز حماية لتسجيل الدخول.
الخطوة الأولى
حدد "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. بعد ذلك، أدخل رمز الحماية الخاص بك واضغط على "تسجيل الدخول".
الخطوة الثانية
بمجرد تسجيل دخولك، حدد "خدمات الحساب" في أعلى الشاشة لعرض المزيد من الخيارات. ثم، أسفل العمود الأول المُسمى "إدارة حساباتك"، حدد "طلب دفتر شيكات".
الخطوة الثالثة
في الشاشة التالية:
- ستكون هناك رسالة آمنة مكتوبة من أجلك في المربع المجاور لـ "رسالتك".
- بدون إجراء أي تغييرات على النص، أدخل رقم الحساب الذي تطلب دفتر الشيكات الجديد له بجوار "رقم الحساب". (إذا لم تكن تعرف رقم الحساب، يمكنك العثور عليه على صفحة ملخص حسابك عندما تقوم بتسجيل الدخول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت).
- اضغط على "إرسال" بمجرد انتهائك من ذلك.
الخطوة الرابعة
تم! تم إرسال رسالتك وسيتم توصيل دفتر شيكاتك الجديد على عنوانك المُسجل بعد استكمال عمليات التحقق بواسطة مكتب الائتمان. نهدف إلى الرد على طلبك خلال يومي عمل.
هل أنت جاهز لطلب دفتر شيكات؟
قم بإرسال رسالتك الآمنة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.