آلية العمل
عندما تتصل، سنطلب منك التحقق من هويتك أولاً. يمكننا إعداد هوية صوتية واستخدام صوتك ككلمة مرور. يمكنك، بدلاً من ذلك، استخدام رقم الخدمات المصرفية عبر الهاتف المكون من 10 أرقام ورقم التعريف الشخصي (PIN) المكون من 6 أرقام1. بمجرد التحقق من هويتك، سننقلك إلى أحد أفراد فريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف لدينا، والذي يمكنه الوصول إلى تفاصيل حسابك ومساعدتك في إدارة أموالك.
ستحتاج إلى رقم خدماتك المصرفية عبر الهاتف ورقم تعريفك الشخصي للبدء. إتمام عملية الإعداد بثلاث خطوات سهلة:
- اتصل على 800 VOICE (86423).
- أكِّد هويتك باستخدام رقم تعريفك الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف.
- قم بإنشاء بصمة صوتك ونصها "صوتي هو كلمة مروري" حتى 5 مرات.
- التحقق من رصيد حسابك
- نقل الأموال بين حساباتك
- تسديد الفواتير
- طلب كشف حساب
- إنشاء أو تغيير طلب حالي
- إلغاء بطاقة أو طلب بطاقة بديلة
- طلب دفتر شيكات جديد
- تغيير البيانات الشخصية
- فتح حسابات جديدة، والتقديم للحصول على خدمات إضافية
- الترتيب لعمليات الصرف الأجنبي
- التحقق من أسعار الفائدة
- حل مسائل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
- إنشاء هوية صوتية وخدمات مصرفية فورية عبر الهاتف وأرقام تعريف شخصية لبطاقة الخصم/الائتمان
بدء استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف
لعملاء Premier
اتصل بنا على الرقم 4320 800 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو 1000 224 4 971+ (من خارج الإمارات العربية المتحدة)2.
لعملاء Advance
اتصل بنا على الرقم 600554722 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +9714 2288007 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)2.
لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية
اتصل بنا على الرقم 600554722 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو 8007 228 4 971+ (من خارج الإمارات العربية المتحدة)2.
الخدمات المصرفية الخاصة العالمية
اتصل بنا على 800 HSBC GPB (800 4722 472) (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 436 69027 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)2.